داخلية مصر توافق على حضور 25 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال

الجمهور المصري

قبيل مقابلة مصر و السنغال الذي ستجرى بإستاد القاهرة في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2015، أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن حصوله على موافقة رسمية من وزارة الداخلية على حضور 25 ألف مشجع للمقابلة.

وعقد عبد العزيز جلسة مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ، اليوم الاثنين، واتفق الطرفان على زيادة عدد الجماهير إلى 25 ألف مشجع بدلاً من 20 ألف لزيادة دعم المنتخب في مواجهته المرتقبة كما تم تخصيص مدرج لذوي الاحتياجات الخاصة و3 آلاف دعوة للشخصيات العام

ووعد عبد العزيز بتوفير طائرة خاصة للمنتخب في رحلة تونس حال تخطيه السنغال واقتراب حلم التأهل لبطولة الأمم الأفريقية. ويحتاج منتخب مصر للفوز على السنغال حيث يحتل الفراعنة المركز الثالث بالمجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن أسود التيرانجا قبل جولتين من النهاية.

ومن المنتظر أن يؤدي المنتخب مرانه مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة بعد أن خاض الفريق تدريباته بملعب بتروسبورت خلال اليومين الماضيين ، وحرص أحمد مجاهد وسيف زاهر وخالد لطيف أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على زيارة مران المنتخب أمس الأحد.

وتكتمل صفوف منتخب مصر اليوم بانضمام الرباعي المحترف محمد صلاح مهاجم تشيلسي الإنجليزي وأحمد المحمدي جناح أيمن هال سيتي الإنجليزي وأحمد حمودي ومحمد النني ثنائي بازل السويسري.