كيف تشتري تذاكر مونديال الأندية 2014

تذاكر مونديال الأندية 2014

مع إقتراب مونديال الأندية بالمغرب، الكل يبحث عن طريقة شراء تذاكر مونديال الأندية 2014 والذي سيقام بمدن أربعة بالمغرب. ففي هذا الموضوع سوف نسلط الضوء كيف يمكنك شراء تداكر مونديال الأندية بطريقة سهلة.

يجب أن تعرف أي بطاقة بينكية إلكترونية (فيزا أو ماستركارد) يمكنك شراء منها تذاكر مونديال الأندية، لكن يجب عليك أولا القيام بالخطوات التالية حتى تتمكن من الشراء بكل أمان وبدون مشاكل.

أولا يجب عليك توجه إلى موقع الفيفا الرسمي (إظغط هنا)، ستتوجه مباشرة إلى موقع الفيفا الرسمي إختر المقابلة التي تود حضورها ثم إظغط على “Buy Tickets”.

تذاكر مونديال الأندية 2014

بعدها مباشرة ستتوجه إلى صفحة جديدة سوف تطلعك على معلومات الملعب وكذا الصنف المتوفر إختر الصنف الذي يناسبك، لكن يجب مراعات أن (CAT3) هي مخصصة للمغاربة.

تذاكر مونديال الأندية 2014

بعدها إظغط على “Add to cart”، تذكر يجب عليك أن تتوفر على بطاقة مصرفية إلكترونية محلية أو دولية. ثم بعد تأكيد، سوف تتوجه إلى صفحة جديدة حتى تتأكد من الطلب. ملاحظة، إن لم تكن مسجل في الموقع، فتسجل. للإشارة أن صفحة التسجيل سوف تنبثق بشكل مباشر بعد الموافقة.

fifa_world_cup_club_2014_3

بعد تأكيد على موافقة الشروط و الظغط على “Valid and Pay my order” سوف تتوجه لصفحة جديدة تطلب منك معلومات بطاقتك البنكية، الموقع هو محمي.

fifa_world_cup_club_2014_4

إن كانت هذه هي أول مرة سوف تستعمل بطاقة البنكية على الإنترت المرجو تتبع هذه الخطوات بشكل سليم :

1. أولا يجب عليك أن تتأكد من أن هناك رصيد في حسابك الشخصي
2. يجب عليك إدخال أرقام بطاقة البنكية وكتابتها في خانة “Payment card number”.
3. يجب إختيار تاريخ نهاية صلاحية بطاقة (غالبا تكون أسفل أرقام بطاقتك)
4. في الخانة الموالية “Card Verification Value”، يجب عليك أن تدخل 3 أرقال توجد على ظهر البطاقة.

بعد إدخال معلوماتكم، ستتوجه مباشرة إلى صفحة تجد بها إسم البنكم ثم خانة تطلب منك إدخال كود آخر، هذا الكود هو ما يسمى “E-commerce Code”، ويمكنك طلبه عبر الإتصال بمصلحة الزبناء.

تذاكر مونديال الأندية

بعد إنتهاء من هذه الخطوات سوف تصلكم رسالة تأكيد عبر بريدكم الإلكتروني. ومن أجل الحصول على تذكرتك المطبوعة يجب عليك أن تنسخ رسالة التأكيد تم تتوجه لمحلات البيع تداكر حاملا مع بطاقتك الوطنية، حتى تتمكن من أخذ تذكرة المطبوعة.