وينرز : جمهور الرجاء أدخل جمهور الوداد إلى السجن

tifo_wydad_derby_117

قال فصيل وينرز، جمهور الوداد البيضاوي أن بسبب شهادة زور في حق بعض أفراد مجموعة الوينرز من طرف جمهور الرجاء أدت إلى إدخالهم لسجن.

وجاء في بيان نشرته المجموعة، يبدو على ان هناك من لم يهضم المسيرة الموفقة للفريق والحالة الجيدة التي يمر بها النادي فبعد الانتصار المقنع والمزدوج في الديربي في كرة القدم وفي فن التشجيع التي تلقى خلالها البعض دروسا مجانية .

هده النجاحات يبدو انها استفزت اعداء النجاح الدين احسوا بخطورة التفوق الودادي لهدا فانهم يخططون لعرقلة هده المسيرة بطريقة او اخرى . وادا كان العالم برمته قد شاهد الفرق بين الجمهور الحضاري الدي رسم لوحات من الابداع تعدت الخيال وبين جمهور لم يتقبل الخسارة وانخرط في المصارعة التي يجيدها اكثر من التشجيع .

بعد الديربي ظهرت مجموعة الايغلز التي تكلفت بالتيفو لتتحدث عن تعرض اعضائها لهجوم من اعضاء الوينرز وقامت بالتبليغ عن 13 عضو مدعمة بشواهد طبية كما ان احد نواة الايغلز قام باداء شهادة الزور وبوشاية كاذبة لاوصاف عضو من الوينرز لم يكن متواجدا حتى بالمغرب .

كما ان هناك 3 اعضاء من الوينرز تعرضوا لاصابات مختلفة لكننا بوعي منا فضلنا عدم الابلاغ عن ذلك .هده الخطوة من الايغلز جاءت لتبرير الخسارة ولعرقلة مسيرة الوداد بعد ان تاكد الجميع بان سر قوة الفريق يعود للوينرز . يذكر ان رجال الامن قاموا بالقاء القبض على 3 مسؤولين من الوينرز من بينهم المسؤولون عن درب السلطان وسباتة فيما لازال البحث جاريا عن اعضاء اخرين .

ان الراي العام الوطني لشاهد على حقيقة الجمهورين حقيقة اظهرتها عدسات معظم القنوات واكدت الفرق بين شبابين يقطنان نفس المدينة . الوينرز منذ مدة وهي تعمل على الرقي باعضائها من خلال مبادئ تحث على التخلق باخلاق الاسلام والمثابرة في الميدان الدراسي من اجل انتاج شباب يستفيد منه الوطن اضافة لنبدنا كافة انواع الشغب والعنف اللامبرر ، ويكفي ان قافلتنا التي جابت مختلف مناطق المملكة كانت نموذجا يحتذى به في كل شيء . نطالب بالافراج الفوري عن شبابنا البريئ من اي نوع من انواع الشغب .