تيفوات في مقابلتي ريال مدريد بكأس العالم للأندية من صُنع مغربي

Tifo Real Madrid

أكدت مجموعة بينيا كازا مدريديستا المجموعة المساندة لفريق ريال المدريد بالمغرب على أنها ستشرع في تحضير تيفوات في مقابلتي ريال مدريد خلال كأس العالم للأندية الذي سيقام في المغرب في منتصف هذا الشهر.

وأضاف الوصي على مجموعة بينيا كازا مدريديستا أنشط الجمعيات المساندة للنادي الملكي في المغرب، على تحضير “دخلتين” لرفعهما في مباراتي ريال مدريد في نصف نهائي ونهائي أو مباراة الترتيب في منافسات النسخة الحادية عشرة من كأس العالم للأندية.

وقال الطيب السميلي، المكلف بالعلاقات العامة في الجمعية، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” أن “بينيا كازا مدريديستا” تحضر لرفع تيفو مساند لريال مدريد في مدرجات مجمع مولاي عبد الله بالرباط برسم المباراة نصف النهائية والملعب الكبير بمراكش برسم المباراة النهائية أو مباراة الترتيب، حيث من من المنتظر أن تنهي اللمسات الأخيرة على التيفو الأول بداية الأسبوع المقبل، فيما تم اليوم الشروع في تحضير التيفو الثاني.

وأضاف المتحدث نفسه أنه لا علاقة للفصائل المشجعة للرجاء والوداد البيضاويين بتحضير التيفو، وأن المهمة أسندت لرسامين شباب من مدينة بني ملال، حيث يعكفون على التفنن في رسم أفضل اللوحات المؤازرة للنادي الملكي دون إغفال اللمسة المغربية التي تعتبر مرجعية الجمعية الأولى في تشجيعها لريال مدريد، حيث تم كراء مكان ذي مساحة كبيرة خارج مدينة الدار البيضاء للعمل على تحضير التيفوهات.

وأردف المتحدث نفسه إن إدارة نادي ريال مدريد عبرت عن امتنانها لعمل الجمعية، وتفاجأت بشكل كبير عندما علمت بخبر عمل الجمعية على تحضير تيفوهات سترفع خلال مباريات النادي في “الموندياليتو”.

وتتدارس إدارة فريق ريال مدريد طلبات مختلفة للجمعية من أجل السماح لأعضائها باستقبال البعثة المدريدية في مطار البيضاء وبمتابعة تداريب الفريق في فترة تواجده بالمغرب، فيما أبدت موافقتها رسمياً على تخصيص فترة زمنية للجمعية من أجل الحصول على إمضاأت مجموعة من لاعبي الريال.

للإشارة، فـ”بينيا كازا مدريديستا” هي جمعية حديثة العهد، أسست في الرابع من فبراير الماضي برئاسة يونس الخيري، غير أنها باتت من أنشط الجمعيات المحبة للنادي الملكي في المغرب، وحظيت باعتراف إدارة ريال مدريد.